الإشارة من كهربائيّةتطبيقات.          
أنت هنا: منزل » أخبار » شركة أخبار » [ونزهوو] [كورلن] تطبيقات كهربائيّة [ك]., [لتد.] مشروع مشترك.

[ونزهوو] [كورلن] تطبيقات كهربائيّة [ك]., [لتد.] مشروع مشترك.

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-08-25      المنشأ:محرر الموقع

[ونزهوو] [كورلن] تطبيقات كهربائيّة [ك]., [لتد.] مشروع مشترك.

شركتي صاحب مصنع يتضمّن تصميم, تطوير, إنتاج وعمليّة بيع, محترفة ينتج [مكب], [مكّب], [ركّب], [ركبو] و [أك] موصّل [إتك.] منتوج مشروع. يمتلك الشركة إستيراد وتصدير قوة من [سلف-رون], يمدّد أوروبا وأمريكا جنوبيّة, وسط شرف, جنوب شرق آسيا [إتك.] سوق, يثبت تمجيد جيّدة عادية.

يتلقّى الشركة أكثر من 1500 عامل, يتضمّن [سنيور نجنير] بين هم, مهندسة في داخلة من أكثر من 100 فنية. وبعد ذلك ترحيب أن يغطّي من أكثر من 50 فدادين, بني من أكثر من 38000 عدّاد مربّعة من ال [إيندوستريل زون] حديثة, يزوّد مع الرائد معياريّة مختبر ومختلف فحص تجهيز. تحت [كورلن] الناس أن يجعل [غرت فّورت] [أونرميتّينغلي], يصمّم ويطوّر جانبا بنفسي, طوّرت وأنتجت ال [سري] ال [مكب], [ركّب] يملأ فوق فراغ محلّية, بلغت [إينتر-نأيشنل] يتقدّم مستوى, واكتسبت أكثر من 20 براءة اختراع وطنيّة.

 
 يكتسب الشركة "30 مشاريع قوّيّة بارزة, علات عشرة من تصدير دخل, [يوقينغ] نجم صنف مشروع, رزة أهمية أن يتعاقد وكتيف دعم يعد" عنوان من شرف لأنّ كثير أوقات سنون سابق. شركة بعد المبادرة ممر [إيس] 9001 [منجمنت سستم فريفيكأيشن] و14001 [إنفيرونمنت منجمنت سستم فريفيكأيشن].
 
 مرّ منتوجنا نوعية تدقيق من محلّية ودوريّة سلفة تنظيم مثل الكولومبيوم、 [سمكو]、 [نف]、 [سريم]、 [سني]、 [س]、 نسبة مئويّة、 [تس], في الوقت متخلّل إرتفاع يكسر قدرة كسارة من شركتنا في هذا مدينة المنتوج فريدة أيّ حصل "[يوقينغ] مشهورة إشارة منتوج" جانبا [يوقينغ] الناس حكومة. [كورلن] تطبيقات كهربائيّة مستعدّة أن يجعل أصدقاء مع جمهور اجتماعيّة, يتلاقى ال [وورلد ووتسد] رجل أعمال أيادي معا لأنّ مزدهرة مجتمع وتطوير أن يبني مستقبل ساطع.

[تل]: 0086-577-62207777/62870277
أضفت: [نو.258] [ويرشي] طريق, [يو] [قينغ] اقتصاديّة & تطوير من ([ينبن]), [زهجينغ] الصين
بريد إلكترونيّ: [كورلنكورلن.كم]
فاكس: 0086-577-62661666

دارة كسارة

[لد] ضوء

[لوو فولتج]

[ميك]     [غلوبلمركت]     [غوجت]
حقّ نشر [كورلن] © 2016 [ونزهوو] تطبيقات كهربائيّة [ك]., محدودة. كلّ [ريغتس] متحفّظ. يساند جانبا  [لدونغ]