الإشارة من كهربائيّةتطبيقات.          
أنت هنا: منزل » أخبار » منتوج أساسيّ » ماذا يكون دارة كسارات?

ماذا يكون دارة كسارات?

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-01-12      المنشأ:محرر الموقع

[ا] دارة كسارة [إلكتريكل دفيس] يستعمل في لوح كهربائيّة أنّ مدرّب ويضبطون المبلغ الأمبير ([أمب]) يكون يرسل كلّيّا السلك توصيل كهربائيّة. دارة يأتي كسارات في تشغيل الحجوم. لأنّ مثال, 10, 15 و20 [أمب] استعملت كسارات لأنّ كثير قوة وإنارة يحتاج في المنزل نموذجيّة. بعض سيتطلّب تطبيقات وتخصّص مواد (فلك, مجفّف, مجلّد, دوّامة, [إتك.]) كبيرة دارة كسارة أن يعالج ال [إلكتريكل لوأد] يتطلّب أن يركض أنّ تطبيق.

إن [بوور سورج] يقع في السلك توصيل كهربائيّة, سيعثر الكسارة. أساسا, دارة كسارة [سفتي دفيس]. عندما دارة عثرت كسارة, هو يمكن منعت نار من يبدأ على يحمّل دارة; هو يستطيع أيضا منعت التدمير من الأداة أنّ يكون يسحب الكهرباء.

بينما رقم من منازل قديم وبنايات بعد يستعمل مصهر أن يراقب ال [إلكتريكل لوأد], يتلقّى تقريبا كلّ منزل جديدة دارة كسارات في اللوح كهربائيّة. مصهر ينجزون كثير ال نفسه واجب رسم بما أنّ دارة كسارات. مهما, دارة كسارات آمنة أن يستعمل من مصهر ويتيح أن يثبت. عندما يغلق القوة إلى من إلى أسفل, المالك يستطيع نظرت في اللوح كهربائيّة ورأيت الذي كسارة قد عثر إلى ال "من" موضع. الكسارة يستطيع بعد ذلك كنت نقفت إلى ال "على" موضع وسيستأنف قوة ثانية.

عاديّة دارة يتضمّن كسارة مصغّر دارة كسارة , متبقّ [كرّنت سركيت] كسارة , تسرّب دارة كسارة , [موولد] حالة دارة كسارة , [ركبو] .

[نب1-63] [سري] مصغّر دارة كسارة لطيفة في مظهر, معقولة في بنية, صوت في سمة وعاليا في يكسر قدرة. يركّب مع معياريّة ضجيج سكّة حديديّة, هو ملائمة ويتيح في إستعمال. هو أكثر شعبيّة لأنّ زبونات, كثير صناعة يستطيع استعملت والأسرة يستطيع أيضا كنت استعملت.


[تل]: 0086-577-62207777/62870277
أضفت: [نو.258] [ويرشي] طريق, [يو] [قينغ] اقتصاديّة & تطوير من ([ينبن]), [زهجينغ] الصين
بريد إلكترونيّ: [كورلنكورلن.كم]
فاكس: 0086-577-62661666

دارة كسارة

[لد] ضوء

[لوو فولتج]

[ميك]     [غلوبلمركت]     [غوجت]
حقّ نشر [كورلن] © 2016 [ونزهوو] تطبيقات كهربائيّة [ك]., محدودة. كلّ [ريغتس] متحفّظ. يساند جانبا  [لدونغ]